صحيفة ماركا الإسبانية تحدد موقف ميسي من الهلال السعودي...إليك التفاصيل  

صحيفة ماركا الإسبانية تحدد موقف ميسي من الهلال السعودي...إليك التفاصيل  
كتب بواسطة: حميد سعد | نشر في 

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة نادي الهلال السعودي واثقة من قدرتها على حسم صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يلعب حاليا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت الصحيفة خلال التقرير الذي أصدرته يوم الأربعاء أن هناك ثقة مطلقة عند مسؤولي النادي السعودي بأن ميسي سيذهب إلى الدوري السعودي بعد نهاية هذا الموسم وأن النجم الأرجنتيني سيحصل على راتب ضخم يفوق الراتب الذي يأخذه رونالدو مع فريق النصر.


إقرأ ايضاً:لماذا يتم رفض أهلية الضمان الاجتماعي المطور؟! وزارة الموارد تكشف السببللتضييق على المترشحين! "الصرامي" يكشف عن سبب وضع نادي النصر شرط 17 مليون ريال للعضويةأقدم أسواق جدة الشعبية مع العناوين بالتفصيل 2024الزعاق | هذا الفرق الجوهري بين التقويم الهجري والميلادي

 

والجدير بالذكر أن النادي الأول الذي لعب له ليو ميسي وهو نادي برشلونة الإسباني يحاول جاهدا إلى استعادة نجمه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ولكن سيضطر النادي إلى خفض راتب ميسي ليكون أقل بكثير من راتبه مع باريس سان جرمان وهذا ما يهدد عودته إلى برشلونة مرة أخرى نظرا للأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الإسباني في الفترة الأخيرة، ولكي يضم ميسي لا بد أن يستغنى عن كثير من لاعبي الفريق حتى يوفر راتبا ضخما للنجم الأرجنتيني.

 

هذا ويسعى الهلال لبذل أقصى جهده في إتمام هذه الصفقة وذلك في إطار حرص الدوري السعودي على استقطاب العديد من النجوم في مختلف الدوريات الكبرى، فقد جذب في الآونة الأخيرة العديد من نجوم العالم مثل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي في يناير مطلع العام الحالي قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير