حجوزات فنادق ابو ظبي تتجاوز الطاقة الاستيعابية في عطلة العيد

فنادق ابو ظبي تشهد اقبالاً كبيراً في اجازة عيد الاضحي المبارك
كتب بواسطة: حاتم بن سالم | نشر في 

شهدت حجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية والشقق الفندقية في أبوظبي إقبالاً كبيراً خلال الأيام الأخيرة، بالتزامن مع اقتراب إجازة عيد الأضحى. وتوقعت العديد من المنشآت الفندقية تجاوز نسبة الإشغال 95 % خلال العطلة القادمة، فيما تصل معدلات الإشغال إلى 100 % في المنشآت الشاطئية والمنتجعات.

وقد أعلنت فنادق العاصمة عن العديد من العروض والخصومات لجذب شريحة أكبر من النزلاء، مما أسهم في زيادة الحجوزات وإشغالات الفنادق لمستويات قياسية. وتباينت أسعار الغرف خلال الفترة الحالية وتراوحت بين 500 و1000 درهم.


إقرأ ايضاً:سعر الذهب اليوم في السعودية يشهد استقرارًا اليوم الأحدبدءًا من اليوم.. "التعليم" تعلم عن انطلاق اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالثفي اي عام تم اكتشاف النفط في السعودية؟! تاريخ وطنيفي 3 خطوات وبشرط أساسي | خطوات تحديث الهوية الوطنية في أبشر

يعكس هذا الإقبال الكبير على الفنادق والمنتجعات في أبوظبي الاستثمارات الكبيرة التي تم إدخالها في هذا القطاع، والتي تهدف إلى تعزيز السياحة في المنطقة وتوفير تجارب فاخرة للنزلاء. كما يدل هذا الإقبال على قوة وتنوع قطاع السياحة في أبوظبي، الذي يقدم تجارب مختلفة ومتنوعة للزوار من جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير