استعد لرحلتك القادمة: مطارات أبوظبي تستقبل السياح بأجواء مميزة ومنظمة خلال إجازة العيد

مطارات ابو ظبي تنتعش خلال اجازة عيد الاضحي وتستقبل زوارها
كتب بواسطة: محمد فارع | نشر في 

مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، تتوقع "مطارات أبوظبي" حركة مرور كبيرة للمسافرين من وإلى مطار أبوظبي الدولي. ووفقًا للإحصائيات، من المتوقع أن يسافر أكثر من 900,000 شخص على متن أكثر من 5,000 رحلة إلى 109 وجهة في 59 دولة خلال الفترة من 23 يونيو حتى 7 يوليو. ومن المتوقع أن تشهد الأيام 24 يونيو و25 يونيو و2 يوليو أكبر نسبة ازدحام، حيث يتوقع أن يتجاوز إجمالي حركة المرور خلالها 65,000 مسافر.

ومن أجل ضمان سلامة المسافرين، تقوم "مطارات أبوظبي" بتوفير كل الإجراءات الوقائية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، مثل الفحوصات الإلزامية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات. كما تتيح "مطارات أبوظبي" تجربة سفر مميزة ومريحة للمسافرين، حيث تضم مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والخدمات المتطورة التي تضمن تجربة سفر مميزة وممتعة.


إقرأ ايضاً:سعر الذهب اليوم في السعودية يشهد استقرارًا اليوم الأحدبدءًا من اليوم.. "التعليم" تعلم عن انطلاق اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالثفي اي عام تم اكتشاف النفط في السعودية؟! تاريخ وطنيفي 3 خطوات وبشرط أساسي | خطوات تحديث الهوية الوطنية في أبشر

وتعد "مطارات أبوظبي" وجهة مفضلة للمسافرين حول العالم، حيث تتيح الفرصة للاستكشاف والاستمتاع بتجربة السفر الفاخرة إلى وجهات مختلفة حول العالم. وبفضل توفيرها للمرافق الحديثة والخدمات المتطورة، تحظى "مطارات أبوظبي" بشهرة واسعة كوجهة سفر مميزة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير