السعودية:الأميرة ريما أتمنى أن تعكس جهودنا دعم وطننا للمرأة في كل المجالات.تفاصيل اكثر

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان
كتب بواسطة: فهد الأحمدي | نشر في 

هنّأت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، النساء في السلك الدبلوماسي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية الذي يوافق اليوم الـ 24 من شهر يونيو.

 


إقرأ ايضاً:ارتفاع سعر النفط اليوم وعقوده الآجلة عند هذا السعرسعر الذهب اليوم في السعودية يشهد استقرارًا اليوم الأحدطريقة التقديم على برنامج تكافل الطلاب وإليك أبرز الشروط المطلوبةالدويش يحرج جماهير الهلال.. قائمة تنصف جماهير النصر السعودي بالحضور الجماهيري

 

 

 

 

 

في اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية، أود اهنئ زميلاتي الدبلوماسيات وأتمنى ان جهودنا تعكس دعم وطننا الغالي للمرأة في كل المجالات، وفخورة كوني ضمن فريق يضم دبلوماسيات يمثلوا الوطن في المحافل الدولية ويرسموا نموذج مشرف لسيداته.

 

 

 

 

 

 

وقالت عبر الحساب الرسمي لها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية، أود أن أهنئ زميلاتي الدبلوماسيات وأتمنى أن جهودنا تعكس دعم وطننا الغالي للمرأة في كل المجالات، وفخورة كوني ضمن فريق يضم دبلوماسيات يمثلن الوطن في المحافل الدولية ويرسمن نموذجًا مشرفًا لسيداته"

 

 

 

 

 

 

واعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة العام الماضي، قرارا بإعلان يوم 24 يونيو من كل عام يوما للمرأة الدبلوماسية، عرفانًا بإسهام المرأة الفاعل في العمل الدبلوماسي

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير