الملك سلمان للسيسي علاقات متميزة تربط بلدينا.. نحرص جميعًا على تنميتها في المجالات كافة

المملكة العربية السعودية
كتب بواسطة: حاتم بن سالم | نشر في 

 

في لفتة حانية وعبّراً عن روابط الأخوة والتآخي القوي الذي يجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة خاصة لرئيس جمهورية مصر العربية، السيد عبدالفتاح السيسي، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.


إقرأ ايضاً:عاجل: السعودية تبشر الشعب السودانيشاهد بالفيديو | امرأة ترد على جيرانها رد غير متوقع بعد رفع صوت الأغانيأندية روشن تحتل الصدارة العالمية! الأزرق يتصدر بالانتصارات وهذا النادي يتصدر بعدد الإصاباتصفقة القرن تطبخ على نار هادئة | الاتحاد السعودي يقدم العرض الأول للفتى الذهبي وهو...

تنوّه البرقية الرسمية بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للسيسي والشعب المصري العظيم، مع تمنيات الرفاه والازدهار المستمر. وفي ظل هذه المناسبة الوطنية الكريمة، لم يخف الملك سلمان فخره بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، حيث تسعى القيادتان الحكيمتان بتفانٍ لا محدود إلى تعزيز تلك العلاقات في مختلف المجالات، مؤكداً على أهمية العمل المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والعالمية.

ولم يكتف الفخامة الملكية خادم الحرمين الشريفين برسالته الودية فحسب، بل أبدع ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمبادرة إهداء برقية تهنئة منفصلة إلى الرئيس السيسي بهذه المناسبة الغالية.

وفي هذه البرقية السامية، أبدى ولي العهد تحياته الحارة وأطيب الأماني للسيسي وللشعب المصري الشقيق، راجيًا أن ينعموا بدوام الصحة والسعادة، وأن تشهد العلاقات بين البلدين المتميزة، المزيد من التقدم والازدهار.

تعكس هذه البادرة الكريمة روح التعاون القائمة بين البلدين، والإلتزام المتبادل بتعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والأمنية، فالأواصر القوية التي تربط بين السعودية ومصر تعكس قيم الأخوة والتضامن والتعاون البناء، مما يعزّز الأمن والاستقرار في المنطقة، ويسهم في تعزيز جهود التنمية والتقدم لشعبي البلدين على حد سواء.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير