«الحج والعمرة».. 100 ألف ريال تغطية المنفعة في وثيقة تأمين معتمري الخارج

الحرم المكى
كتب بواسطة: فتح حامد | نشر في 

تسابق وزارة الحج والعمرة الزمن لتقديم خدمات متميزة ورعاية استثنائية للمعتمرين القادمين من خارج المملكة، حيث أكدت بشكل حصري أن وثيقة تأمين العمرة أصبحت إلزامية لجميع المعتمرين الوافدين، وتبرز هذه الوثيقة بتصميمها المبتكر وتغطيتها الشاملة للعديد من الحالات.

وفي إطار جهود تسهيل مراحل الحج والعمرة وتجنب الصعوبات المحتملة، تم تضمين رسوم وثيقة التأمين ضمن تكاليف التأشيرة الخاصة بالشخص المؤمن له ضمن هذه الوثيقة، تُقدم هذه الخدمة المبهجة والملهمة التي يشملها التأمين لحاملها تغطية شاملة للعديد من الحالات ، وحوادث السفر والوفيات المحتملة، وإلغاء أو تأخر رحلات الطيران المغادرة.


إقرأ ايضاً:عاجل: السعودية تبشر الشعب السودانيشاهد بالفيديو | امرأة ترد على جيرانها رد غير متوقع بعد رفع صوت الأغانيأندية روشن تحتل الصدارة العالمية! الأزرق يتصدر بالانتصارات وهذا النادي يتصدر بعدد الإصاباتصفقة القرن تطبخ على نار هادئة | الاتحاد السعودي يقدم العرض الأول للفتى الذهبي وهو...

وأكدت الوزارة أن التغطيات الصحية المشمولة ضمن هذه الوثيقة المبهجة تشمل العلاج والتنويم والإعاشة في المستشفى، فضلاً عن الحمل والولادة الطارئين وحالات الأسنان الطارئة وإصابات الحوادث المرورية وحالات غسيل الكلى الطارئة، والإخلاء الطبي الداخلي والخارجي.

تُضاف إلى التغطيات الصحية المبهرة، التغطيات العامة المميزة التي تشمل العجز الكلي الدائم العرضي، وحالات الوفاة العرضية، والوفاة بسبب الكوارث الطبيعية، إلى جانب إعادة جثمان المتوفى إلى بلده، والديّة الصادرة بحكم قضائي، وتعويض تأخر الرحلة وإلغاء الرحلة.

أعلنت «الحج والعمرة» بشكل حصري أن المنفعة التأمينية المقدمة لحاملي وثيقة تأمين العمرة تصل حتى 100 ألف ريال، مما يضمن الرحلات الآمنة والمطمئنة للمعتمرين القادمين، وتدعو الوزارة جميع الراغبين بالاستفادة والاستفسار عن المزيد من التفاصيل والمعلومات إلى التواصل مع برنامج التأمين الشامل عبر الأرقام المذكورة (هاتف محلي: 8004400008، هاتف دولي: 00966138129700) أو عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة: http://www.riaya-ksa.com.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير