قرار حاسم ومفاجئ.. هل سيتم إعادة مباراة سباهان والاتحاد في إيران؟ مصدر رسمي يُجيب

الاتحاد
كتب بواسطة: مبارك بن سعيد | نشر في 

أفادت مصادر إعلامية بأن مواجهة الاتحاد "الملغاة" ضد سباهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا (2023-2024) تعد بتطورات مدهشة.

الاتحاد قد امتنع عن خوض اللقاء مع سباهان في استاد نقش جهان، الذي عرض تماثيل سياسية. مع تماسك إدارة النادي الإيراني ورفضها لإزالة التماثيل، اتخذ العميد قرار الانسحاب من المواجهة، بينما أعلن الاتحاد الآسيوي عن إلغاء المباراة، على منصة (إكس)، أكد الصحفي الإيراني داوود إيكدري أن الاتحادين السعودي والإيراني قد توصلا إلى اتفاق لإعادة اللقاء بين سباهان والاتحاد في إيران، وبالتالي يطلبان من الاتحاد الآسيوي الترتيب لإعادة المباراة.


إقرأ ايضاً:موعد مباراة العين والنصر والقنوات الناقلة.. ربع نهائي دوري أبطال آسياالتأمينات الاجتماعية في السعودية تُعلن عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والراتب الأمتعة المسموح بها لضيوف الحرمين | تنبيه من وزارة الحج والعمرة لمن هم داخل الطائرة 1445 طريقة تجديد هوية مقيم لأحد أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية عبر أبشر 1445طريقة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني عبر منصة مدرستي برقم الهوية 1445

من جهة أخرى، نوهت بعض الآراء القانونية إلى أن الاتحاد الآسيوي قد يصدر قرار رسمي يتضمن إما منح نقاط اللقاء لصالح الاتحاد، أو تنظيم اللقاء على أرض محايدة، أو حتى إزالة التمثال وإجراء اللقاء في مدينة أصفهان.

وزير الخارجية الإيراني، أمير حسين عبد اللهيان، ألقى بعض التصريحات حول إلغاء اللقاء بين سباهان والاتحاد، مؤكدًا أن الجانبين تناقشوا إمكانية إعادة اللقاء في وقت مستقبلي.

الاتحاد حالياً يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث حصل على 3 نقاط من مباراة واحدة، خلف القوة الجوية العراقي الذي يتصدر بـ4 نقاط من مباراتين، سباهان، من ناحية أخرى، يقبع في المركز الثالث بنقطة واحدة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير