عاجل ورسميًا.. الكهرباء السعودية تلزم مقدم الخدمة دفع تعويض للمستهلك في هذه الحالة

الكهرباء السعودية
كتب بواسطة: مروى النجار | نشر في 

شركة الكهرباء السعودية أعلنت حديثاً عن تقديم تعويضات مالية للمستفيدين في حال تأخر إعادة الخدمة لأكثر من ساعتين بعد السداد. القرار هو جزء من مجهودات الشركة لتقديم خدمة متميزة ولا مثيل لها للمستخدمين، والتأكد من أنهم لا يعانون من تأخير في الخدمة بعد دفع الفواتير.

بالإضافة إلى ذلك، تركز الشركة أيضاً على فرض غرامات على الأفراد في حالة تراكم فواتير الكهرباء، ولكنها تضمن إعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن بعد سداد هذه الفواتير. لنا نظرة أكثر تفصيلاً على بعض الأمور المتعلقة بالقرارات الجديدة.


إقرأ ايضاً:موعد مباراة العين والنصر والقنوات الناقلة.. ربع نهائي دوري أبطال آسياالعروض والتخفيضات | هذه عروض أكبر متاجر السعودية بمناسبة شهر رمضان الكريم 2024 والخصومات التأمينات الاجتماعية في السعودية تُعلن عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والراتب الأمتعة المسموح بها لضيوف الحرمين | تنبيه من وزارة الحج والعمرة لمن هم داخل الطائرة 1445 طريقة تجديد هوية مقيم لأحد أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية عبر أبشر 1445

ووضعت الكهرباء السعودية تعويضاً مالياً للمستفيدين في حالة عدم استعادة الخدمة بعد سداد الفواتير في غضون ساعتين، في حالة تجاوز هذا الوقت، يتعين على مزود الخدمة دفع 100 ريال لكل ساعة تأخير.

على منصة تويتر الرسمية للشركة، أعلنت الكهرباء السعودية عن التزامات جديدة في حالة انقطاع الكهرباء لأكثر من ساعتين، تطلب الشركة من مزود الخدمة دفع تعويضات تبلغ 100 ريال لكل ساعة تأخير، الشركة تسعى لتقديم خدمات ممتازة للمستفيدين، وتبذل قصارى جهدها لتجنب أي شكاوى بشأن انقطاع الخدمات.

يمكن للمستفيدين استفادة من خدمة تقسيط الفواتير إذا تراكمت الرسوم المستحقة. يمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني، الاستعلام عن قيمة الفاتورة، ومن ثم الانتقال إلى عملية التقسيط. بعد الاختيار، يتم إدخال رقم الحساب وتحديد المبلغ المستحق، ويمكن أيضاً دفع نصف المبلغ وتقسيط الباقي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير