رغم إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف حاد!! مستشفى الدكتور سليمان حبيب ينقذ رضيع من الموت

مستشفى الدكتور سليمان حبيب ينقذ رضيع من الموت
كتب بواسطة: سعيد احمد فارع | نشر في 

تم الإعلان منذ ساعات ماضية قليلة عن نجاح الفريق الطبي المعالج والمتخصص بالجراحة بمستشفى الدكتور سليمان حبيب في إنقاذ طفل رضيع يبلغ من العمر فقط 6 أشهر.

كان قد تعرض هذا الطفل لحادث عرضي، أصابه هذا الحادث بكسر بالجمجمة ونزيف حاد في الدماغ، جاء على إثره فقدام جزئي للوعي.


إقرأ ايضاً:ارتفاع سعر النفط اليوم وعقوده الآجلة عند هذا السعرسعر الذهب اليوم في السعودية يشهد استقرارًا اليوم الأحدالدويش يحرج جماهير الهلال.. قائمة تنصف جماهير النصر السعودي بالحضور الجماهيريفي اي عام تم اكتشاف النفط في السعودية؟! تاريخ وطني

حيث بيّن وصرّح الطبيب حسنين والحاصل على البورد الفرنسي: "الطفل أسعف إلى المستشفى الساعة الثانية صباحاً، بعد معاناة مع نوبات استفراغ متلاحقة، وتراجع في مستوى الوعي، وفور وصوله تلقى العلاجات الأولية، ومن ثم أخضع لعدة فحوصات دقيقة، أبرزها أشعة C.T- scan للرأس، التي بينت نتائجها وجود كسر في الجمجمة، بالإضافة إلى نزيف داخلي كون تجمعاً دموياً ضخماً شكل ضغطاً كبيراً على المخ".

ولكن بفضل الله أولًا ثم اجتهاد وأمانة الفريق الطبي المعالج في استقبال الحالة والتعامل معها تم إنقاذ حياة الطفل، وذلك لأن مستشفى الدكتور سليمان حبيب مُجهزة على أعلى مستوى تقني وتكنولوجي، مع وجود فريق متخصص وذوي كفاءة عالية وخبرة واسعة في مجال الطب والجراحة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير