كان هناك تلاعب في صفقة تمبكتي!! تصريحات نارية من مسؤول الشباب على الصفقة الأغلى في روشن

كان هناك تلاعب في صفقة تمبكتي
كتب بواسطة: محمد فارع | نشر في 

خرج نائب رئيس نادي الشباب السعودي الأسبق السيد فهد القريني ليتحدث عن صفقة بيع المدافع الأغلى في دوري روشن السعودي حسان تمبكتي إلى الهلال السعودي وقال:

"الكل يعرف أن خالد الثنيان هلالي، وسيناريو صفقة تمبكتي يثير الشكوك، لأن الشباب كان بحاجة ماسة إلى الأموال، لذلك كان من المفترض أن يبيع النادي مدافعه لمن يعرض أعلى قيمة مالية، وذلك من أجل مصلحة النادي".


إقرأ ايضاً:سعر الذهب اليوم في السعودية يشهد استقرارًا اليوم الأحدبدءًا من اليوم.. "التعليم" تعلم عن انطلاق اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالثالدويش يحرج جماهير الهلال.. قائمة تنصف جماهير النصر السعودي بالحضور الجماهيريفي اي عام تم اكتشاف النفط في السعودية؟! تاريخ وطني

"كان على الثنيان أن يطرح عقد تمبكتي على الطاولة وينتظر النادي صاحب العرض الأعلى، خصوصا أن الأندية الأربعة الكبار لديها مشاكل في مركز قلب الدفاع، وكانت هناك أندية مستعدة لدفع مبلغ أعلى مما حصل عليه الشباب من الهلال".

وأضاف وقال: "الشباب حصل على 46 مليون ريال سعودي من بيع تمبكتي، إضافة لجزء من صفقة كويلار، وأراه مبلغا زهيدا جدا بالنظر إلى القيمة الفنية للاعب والمركز الذي يشغله، هناك من يقول إن إجمالي قيمة الصفقة وصل 70 مليونا، وحتى لو صحت هذه الأنباء فأرى أنه مبلغ زهيد أيضا، لأنه كانت هناك فرصة للحصول على أكثر من 100 مليون حال صبر الثنيان على بيع اللاعب".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير