مدرب الهلال السعودي يصرح... خيسوس يتحدى العين الإماراتي ويضرب المثل بالنصر

خيسوس يتحدى العين الإماراتي
كتب بواسطة: مبارك بن سعيد | نشر في 

ظهر مدرب الهلال السعودي البرتغالي خورخي خيسوس ليتحدث عن مواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم وقال: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ويزيد من صعوبتها رغبة الطرفين في الوصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "كما يشهد على قوة العين، إخراجه للنصر السعودي من ربع نهائي البطولة الآسيوية، ونعرف جيدا إمكانيات المنافس، وأسلوبنا في التدريب والاستشفاء ساعدنا على أن نكون في أفضل حالة ممكنة، وهدفنا الانتصار والعودة إلى السعودية بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي".


إقرأ ايضاً:ضمن جهود المملكة لتحسين الطقس.. المركز الوطني للأرصاد يصدر بيان توضيحي عاجلعاجل | الشيخ "السديس" يعلن عن إطلاق 1000 حلقة قرآنية جديدة خلال موسم الحج 1445دليل حي شبرا بالرياض.. لحياة سكنية مثالية 2024دليلك لأفضل شاليهات مكة المكرمة 2024

وعن ضغط المباريات قال: "نخوض مباراة كل يومين، وهناك فاصل بسيط بين الإرهاق العالي والإصابات، ونحن قريبون منه، وعلينا أن نكون حذرين في التعامل مع المباريات خلال المرحلة المقبلة، وكل شيء مدروس بما فيها درجات المخاطرة على طريق الوصول إلى أهدافنا".

وعن جاهزية الفريق قال: "يغيب عن الفريق ناصر الدوسري، والذي تأكد غيابه بشكل رسمي عن المباراة، وبالنسبة لمالكوم، فنحن سعداء بتواجده معنا، وهو لاعب ذكي، ومنذ انضمامه لعب في أكثر من مركز، بعكس تجربته مع ناديه السابق".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير