المرور السعودي يعلن انتهاء التخفيض على المخالفات المرورية في هذا الموعد

انتهاء التخفيض على المخالفات المرورية
كتب بواسطة: حميد سعد | نشر في 

توفر المملكة العربية السعودية عدد كبير من الخدمات التي تساعد المواطنين بشكل عام، هذا وبالإضافة إلى وجود عدد كبير من برامج التيسير على المواطنين ومحاولة توفير بيئة مميزة لهم من ألج دعمهم بشكل أفضل ومن خلال موقعنا نقوم بتوضيح آخر موعد لقرار التخفيض على المخالفات المرورية في السعودية.

متى تنتهي فترة التخفيض التي تقدمها هيئة المرور السعودية على المخالفات المرورية

سبق وأعلنت هيئة المرور السعودية توفير فرصة للتخفيف عن المواطنين بخصوص المخالفات المرورية حيث أنه تم توفير خدمة لتخفيض إجمالي المخالفات المرورية المسجلة على المواطنين السعوديين بنسبة تفوق الخمسين في المئة.


إقرأ ايضاً:الخطاب وصل إلى اتحاد الكرة!! الهلال السعودي يتخذ خطوة صارمة قبل مواجهة النصر.. فما هي؟الإيقاف ليس رادعًا!! تعليق ناري من النوفل على عقوبات لجنة الانضباط على المحترفيندليل حي شبرا بالرياض.. لحياة سكنية مثالية 2024دليلك لأفضل شاليهات مكة المكرمة 2024

وجاء قرار هيئة المرور السعودية من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين السعوديين، وتم توفير هذه القرار لمدة تفوق الستة أشهر، ويتم تطبيق قرار تخفيض المخالفات المرورية حتى يوم 18 من شهر أكتوبر للعام الجاري، وتم تطبيق قرار تخفيض المخالفات من يوم 18 في شهر أبريل الجاري.

ما هي شروط تخفيض قيمة المخالفات المرورية في السعودية

توجد بعض الشروط التي قامت هيئة المرور السعودية بتوضيحها بخصوص الحصول على فرصة تخفيض المخالفات المرورية في السعودية، ومن أهم هذه الشروط:

  • يجب أن يتم تقديم الطلب خلال فترة أقصاها ثلاثين يومُا من وقت إصدار المخالفة الأخيرة للمتقدم بالطلب.
  • يسمح لكل مواطن سعودي تقديم طلب تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة مرة واحدة فقط.
  • يشترط على المتقدم بالطلب أن يقوم بتسديد قيمة المخالفات بالكامل بعد أن تم قبول طلب تخفيض المخالفات المرورية.
  • يجب أن يكون اسم صاحب المخالفة مسجل في ملفات وزارة الداخلية السعودية والتأكد من امتلاكه للسيارة.

 في نهاية المقال نكون قد وضحنا الفترة التي تنتهي خلالها تطبيق قرار تخفيض المخالفات المرورية في المملكة، بالإضافة إلى توضيح الشروط التي قامت وزارة الداخلية وهيئة المرور السعودية بتحديدها بخصوص قبول طلب تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير