تحول صادم في مصير جاياردو!! القيود تجبر العميد على تغيير سيناريوهات المدير الفني

تحول صادم في مصير جاياردو!
كتب بواسطة: مروى النجار | نشر في 

أشار نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الأخيرة إلى قرار مؤكد بإقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مارسيلو جاياردو وأن مسألة رحيله عن النادي مسألة وقت، وعلى هذا الأساس قامت إدارة الاتحاد بإخطار الأرجنتيني عن قرار رحيله عن تدريب الفريق مساء يوم الإثنين الماضي في أقرب فرصة؛ وذلك حسب العديد من المصادر الرياضية.

وتم تداول أخبار شبه مؤكدة عن ترشيح إدارة العميد لثلاثة أسماء بخصوص تولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة مارسيلو، ومنهم البرازيلي "باولو فونسيكا" مدرب ليل الفرنسي، و"ماركو سيلفا" مدرب فولهام الإنجليزي، بالإضافة إلى الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" مدرب يوفينتوس الإيطالي، ولكن انتشر مساء أمس خبر مفاجئ غير الأحداث.


إقرأ ايضاً:ضمن جهود المملكة لتحسين الطقس.. المركز الوطني للأرصاد يصدر بيان توضيحي عاجلعاجل | الشيخ "السديس" يعلن عن إطلاق 1000 حلقة قرآنية جديدة خلال موسم الحج 1445دليل حي شبرا بالرياض.. لحياة سكنية مثالية 2024دليلك لأفضل شاليهات مكة المكرمة 2024

صرحت مصادر مقربة من نادي الاتحاد السعودي مساء أمس احتمالية إعلام قرار بتأجيل إقالة الأرجنتين مارسيلو جاياردو بسبب إعادة النظر في قرار رحيله، وذلك من أجل تحديد وسيلة تسوية العقد الخاص به والبحث عن طريقة لتوفير الشرط الجزائي الخاص به.

وأضافت مصادر حول اتخاذ إدارة الاتحاد قرار بتأجيل إقالة جاياردو حتى يتم تسليم الإدارة الجديدة المنتخبة للنادي بشكل رسمي ونهائي، مما يشير إلى وضع الاتحاد الصعب في الفترة الحالية بسبب المديونيات والتعاقدات التي يجب تسديدها.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير