تغريدتك مجرد هواجس نفسية وانطباعات شخصية | مدير قناة العربية يرد على إعلامي سعودي

تغريدتك مجرد هواجس نفسية وانطباعات شخصية
كتب بواسطة: سعيد احمد فارع | نشر في 

قام مدير قناة العربية ممدوح المهيني بالرد على الهجوم الموجه إليه من الإعلامي داود الشريان بشأن ما وجهه إلى القناة من كلمات حادة وهي الغباء المهني وأنها بليدة سياسًا.

وقال: "مع الاحترام لك.. شبكة العربية هي الأكثر مشاهدة ولو طلبت المعلومات الموثقة سأرسلها لك بكل رحابة صدر، مضيفا: تعرف أن العربية مهنية وتلتزم بهذا الخط حتى في أكثر الأوقات صعوبة ورغم أنه سهل علينا أن نتلاعب بالجماهير ونزيف المعلومات ونحرك العواطف ونركب الموجة الشعبوية ولكننا لا نفعل لأننا نحترم المشاهدين ونحترم أنفسنا ونصر على هذا الخيار حتى لو تعرضنا للمزايدات والتخوين كما يحدث هذه الأيام.".


إقرأ ايضاً:مفاجأة بشأن أسعار النفط اليوم في الشرق الأوسط وخام برنت وصل إلى هذا السعرالوطني للأرصاد ينبه من حالة الطقس المتوقعة على 5 مناطق أبرزهم الرياضنجم الهلال السعودي واثق في اللاعبين... الزعيم صاحب الحظوظ الأكبر ولا نهتم بالغياباتالحكومة الإماراتية تبعثر أوراق الهلال!! إمكانية تأجيل الديربي العربي الآسيوي والسبب...

"من أول يوم تابعنا القضية بكل تفاصيلها ونقلنا المعلومات وقابلنا كل الأطراف ونقلنا كل المؤتمرات وأولها مؤتمرات قيادات حماس ونقلنا قبل كل ذلك معاناة أهالي غزة وركزنا على الجانب الانساني في مأساتهم الرهيبة التي يتم تجاهلها لأهداف أيدولوجية سياسية لا تخفى على أحد".

"مقابلة الزميلة رشا نبيل مع خالد مشعل ومقابلة الزميل طاهر مع أفيخاي أدرعي.. مقابلتان هما الأهم برأيي في هذه التغطية في المحطات التلفزيونية (تم تداولهما دوليًا) ويمكن الرجوع لهما للتأكد من حديثي".

"في أول جولة لبلينكن قرر الظهور معنا في القاهرة وطرحنا عليه أسئلة صعبة وتوالي ظهور الشخصيات الهامةً وكان أخرهم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية والأمثلة كثيرة يصعب حصرها".

"هذا توضيح وليس رد على تغريدتك لأنها مجرد انطباعات شخصية وهواجس نفسية لا تستند على معلومات أو أرقام، وترديد الأكاذيب لا يحولها لحقيقة".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير