منصة إحسان تباشر خدماتها.. باب التسجيل مفتوح الآن للحصول على الإعانات والمساعدات المالية

منصة إحسان
كتب بواسطة: مروى النجار | نشر في 

منصة "إحسان" الخيرية السعودية تبدأ بالعمل وتقدم خدماتها للمستفيدين والمانحين على حد سواء، بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الكبير في المجتمع من خلال توجيه التبرعات والأموال الخيرية والزكاة نحو الأفراد والجهات الذين يحتاجونها بشكل ملح.

تعتبر منصة "إحسان" بمثابة بوابة للعطاء والخدمة الخيرية، وتستثمر في مجموعة واسعة من المصادر الخيرية، بما في ذلك تبرعات رجال الأعمال وأموال الصدقات والزكاة.


إقرأ ايضاً:مؤسسة البريد السعودي - شواغر وظيفية جديدة، تعرف على الفرص المتاحة وأماكن العملتحذير شديد من الغذاء والدواء السعودية: لا تستخدام هذا المنتج في الطبخ وخاصة المندي والحنيذعلى الأجهزة الكهربائية والجوالات | أجدد العروض والتخفيضات الحصرية من أسواق العثيمطريقة استخراج تعريف بالراتب من فارس 1445 وهذه الخطوات

بعنوان "إحسان تفتح أبوابها للمحتاجين"، المنصة الآن متاحة لتلقي طلبات الدعم المالي والمادي. التسجيل في منصة "إحسان" يتيح للمواطن السعودي الذي يواجه صعوبات مالية أو ديون متراكمة أو فواتير غير مسددة تقديم طلب للحصول على الدعم، الطلبات تتلقى بإهتمام وتتم معالجتها بناءً على الأولوية، ويتم تقديم الدعم بعد التحقق من الحاجة الفعلية.

للتسجيل كمستفيد من منصة "إحسان" الخيرية، هنا خطوات الإجراء:

1. زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة "إحسان". 2. النقر على خيار تسجيل الدخول. 3. اختيار "مستفيد من المنصة" من بين الخيارات المتاحة. 4. إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة. 5. تحديد نوع المساعدة المطلوبة وتقدير قيمتها المادية. 6. إدخال بيانات التواصل مثل رقم الهاتف والعنوان الوطني. 7. إدخال رقم الحساب البنكي. 8. تقديم صورة من الفواتير المستحقة أو الأقساط المتراكمة أو الروشتات العلاجية والتقرير الطبي، حسب نوع المساعدة المطلوبة. 9. بعد ذلك، يتم رفع طلب المساعدة إلى المنصة حيث يتم عرضه (بدون ظهور الاسم) في قائمة طلبات التبرع للمنصة، مما يتيح للمانحين الاطلاع عليها.

تسجيلك في منصة "إحسان" يتطلب الالتزام ببعض الشروط الأساسية، التي تتضمن:

1. التسجيل الإلكتروني عبر منصة "إحسان" الرقمية. 2. إدخال جميع البيانات الشخصية بشكل صحيح وموثوق. 3. إرفاق المستندات الرسمية التي تثبت الحاجة للدعم. 4. توفير البريد الإلكتروني وبيانات التواصل الأخرى. 5. تحديد نوع الدعم المطلوب، ما إذا كان ذلك تمويلًا أو مساعدة مالية أو وحدات سكنية مجانية أو دفع الفواتير أو توفير العلاج أو متابعة حالة المريض حتى تمام الشفاء أو مساعدة الغارمين.

بالإضافة إلى المانحين، تقدم منصة "إحسان" الفرصة للأفراد المحتاجين للحصول على الدعم الذي يحتاجونه، وتقوم بدور كبير في تعزيز العمل الخيري والتأثير الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير