الإعلان عن السر المدوي.. إصابة تبرئ نجم الاتحاد أمام جماهيره والتضحية وراء أداءه!!

نادي الاتحاد
كتب بواسطة: مروى النجار | نشر في 

تتواصل النقاشات حول أداء نجم فريق أول كرة القدم في نادي الاتحاد، الذي ساهم في النصر الذي حققه الفريق على نادي أجمك الأوزبكي في إطار دوري أبطال آسيا.

استطاع فريق الاتحاد تحقيق انتصار مهم على أرضية ملعب أجمك الأوزبكي بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة ضمن مباريات دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.


إقرأ ايضاً:موعد مباراة العين والنصر والقنوات الناقلة.. ربع نهائي دوري أبطال آسياالعروض والتخفيضات | هذه عروض أكبر متاجر السعودية بمناسبة شهر رمضان الكريم 2024 والخصومات التأمينات الاجتماعية في السعودية تُعلن عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والراتب الأمتعة المسموح بها لضيوف الحرمين | تنبيه من وزارة الحج والعمرة لمن هم داخل الطائرة 1445 طريقة تجديد هوية مقيم لأحد أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية عبر أبشر 1445

هذا الفوز جاء بعد خسارة الفريق في الجولة الرابعة أمام القوة الجوية العراقي، مما أعاد للاتحاد استعادة توازنه، كان هذا الفوز الأول للفريق تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وبهذا الفوز، قفز الاتحاد إلى صدارة المجموعة بمجموع 12 نقطة، بينما توقفت نقاط أجمك عند الصفر، ليستقر في قاع الترتيب.

على الجانب الآخر، أشار الإعلامي الرياضي "منار شاهين" إلى أن الظهير أحمد بامسعود، لاعب الاتحاد، يعاني من إصابة تسببت في تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع "إكس" للتدوينات القصيرة، قال شاهين: "أحمد بامسعود يتألم من إصابة في عضلة الفخذ، وهو يحاول التغلب على الإصابة لأنه لا يوجد بديل له في الفريق".

وأضاف: "زكريا ومدالله مصابان ولا يوجد خيار آخر للظهير سوى أحمد ومهند الشنقيطي، وهذا هو السبب وراء تراجع مستواه الأخير"، وأختتم بقوله: "أردت فقط تقديم هذه المعلومة، لا أنكر أن مستواه تراجع".

ويتأهب الاتحاد الآن لمواجهة الخليج الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير