مارسيلو جاياردو يصدم نجوم نادي الاتحاد السعودي بقرار غير متوقع.. فماذا حدث؟

مارسيلو جاياردو
كتب بواسطة: سالم حداد | نشر في 

يستمر الجدل حول الفوز الهام الذي أحرزه الفريق الرئيسي لكرة القدم في نادي الاتحاد، على نظيره أجمك الأوزبكي، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق انتصار مهم على أرض فريق أجمك أولماليك الأوزبكي، مع نتيجة نهائية (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين في ملعب اي ام ام سي، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.


إقرأ ايضاً:صدمة مدوية.. عقوبة داخلية في النصر لنواف العقيديأمانة جدة في السعودية توضح | الأحياء الجديدة في قائمة الإزالة وموعد بداية الهدد الجديدالموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُوضح شروط الحصول على دعم الضمان الاجتماعي المطور 1445المرور السعودي يوضح | شروط تجديد رخصة القيادة في السعودية والرسوم اللازمة للحصول على الرخصالعفو الملكي | بشرى سارة لجميع السعوديين بمناسبة شهر رمضان المبارك .. طريقة الاستعلام

بعد خسارة مواجهة الجولة الرابعة أمام القوة الجوية العراقي، استعاد الاتحاد توازنه وحقق فوزه الأول تحت إشراف المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ليصبح رصيده 12 نقطة، متصدرًا المجموعة الثالثة، بينما لا يزال رصيد أجمك دون نقاط، في ذيل الترتيب.

أعلن "علاء سعيد"، المعلق الرياضي، أن المدير الفني الأرجنتيني لفريق الاتحاد، مارسيلو جاياردو، قرر استكمال التدريبات اليوم على الرغم من التعب الذي يشعر به الفريق.

نشر سعيد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "جاياردو، مدرب الاتحاد، لم يمنح اللاعبين فترة راحة بعد وصول الفريق الى جدة في وقت مبكر من الصباح".

وأضاف: "ستبدأ التدريبات في وقت قريب استعدادًا للمواجهة المقبلة ضد فريق الخليج الخميس المقبل في ملعب الشرائع"، ويستعد الاتحاد للقاء الخليج، يوم الخميس المقبل، في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير