الفراج يحسم النقاش بمفاجأة حول تحكيم ديربي الهلال والنصر.. "الفرار من الحقيقة" ماذا حدث؟

وليد الفراج
كتب بواسطة: حميد وائل | نشر في 

أعرب الصحفي الرياضي البارز وليد الفراج عن رأيه بشأن الجدل القائم في العالم الرياضي السعودي بعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر، مع التركيز على التأثير الذي قد يكون للقرارات التحكيمية على نتائج المباراة.

الهلال يتفوق على النصر في دوري روشن السعودي

الهلال، الفريق الكروي الأول في ناديه، تغلب على منافسه التقليدي، النصر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة تندرج ضمن جولة الدوري السعودي روشن للمحترفين الخامسة عشرة لموسم 2023-2024، ومع هذا الفوز، ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة، محتفظًا بالمركز الأول في الدوري، بينما ظل رصيد النصر 34 نقطة، محتلًا المركز الثاني.


إقرأ ايضاً:موعد مباراة العين والنصر والقنوات الناقلة.. ربع نهائي دوري أبطال آسياالعروض والتخفيضات | هذه عروض أكبر متاجر السعودية بمناسبة شهر رمضان الكريم 2024 والخصومات التأمينات الاجتماعية في السعودية تُعلن عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والراتب الأمتعة المسموح بها لضيوف الحرمين | تنبيه من وزارة الحج والعمرة لمن هم داخل الطائرة 1445 طريقة تجديد هوية مقيم لأحد أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية عبر أبشر 1445

استياء جماهير النصر من القرارات التحكيمية

تسود حالة من الاستياء بين أنصار النصر، حيث اعترضوا على القرارات التحكيمية التي تم اتخاذها خلال المباراة، ويصرون على أن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء واضحة على حارس الهلال ياسين بونو، بالإضافة إلى الشكوك حول شرعية الهدفين الأول والثاني للهلال من قبل سافيتش وميتروفيتش.

وليد الفراج يستجيب لتحفظات جماهير النصر

في رده على احتجاجات أنصار النصر بشأن القرارات التحكيمية في ديربي الهلال، قال الإعلامي الرياضي وليد الفراج: "النقاش حول أخطاء التحكيم التي قد تكون قد أثرت في نتيجة الديربي هو فقط هدر للوقت وتجنب للحقيقة"، وأكمل قائلاً: "أعتقد أن هناك فريقًا في الدوري أصبح لديه تجربة ونضج كبيرين، ويدير الأمور كما يشاء بفضل استقراره وإدارته المؤسسية، الفرق واضح مع احترامي للجميع".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير