"لا ما أني رايح إلا لما ييجي قولولي وين" 7 رجال يقتحمون منزل القرني إليكم تفاصيل الواقعة..

7 رجال يقتحمون منزل القرني إليكم تفاصيل الواقعة
كتب بواسطة: سالم حداد | نشر في 

من جديد مفسر الأحلام فهد القرني يظهر في بث مباشر على تيك توك وهذه المرة ليس من أجل تفسير الرؤى بل لذكر قصة اقتحام لمنزله مر بها إذ إن مجموعة من الرجال دخلوا البيت في أثناء عزاء أم زوجته ومعهم شخص يريدون منه أن يرقيه.

ويذكر التفاصيل وهي 8 أو 7 في سيارتين وهو ليس في المكان أساسًا ودخلوا لزوجة فهد حيث توجد مع الحريم في عزاء والدتها وقد قال: "كنا فاكين باب الحوش تبع المنزل لحضور السيدات للعزاء، والله ممكن أبلغ فيه الشرطة، يعني يدخل بـ 7 رجال للحوش بسياراتهم، ويجلسون في الحوش، وما بينهم وبين الحريم إلا باب واحد".


إقرأ ايضاً:موعد مباراة العين والنصر والقنوات الناقلة.. ربع نهائي دوري أبطال آسياالعروض والتخفيضات | هذه عروض أكبر متاجر السعودية بمناسبة شهر رمضان الكريم 2024 والخصومات التأمينات الاجتماعية في السعودية تُعلن عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور والراتب الأمتعة المسموح بها لضيوف الحرمين | تنبيه من وزارة الحج والعمرة لمن هم داخل الطائرة 1445 طريقة تجديد هوية مقيم لأحد أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية عبر أبشر 1445

وعبر عن غضبه الشديد من هذه التصرفات قائلًا: "هؤلاء الرجال دخلوا الحوش بالسيارة الجيب، والحريم يشاورن له " ما في أحد هون أرجع "، ولكنهم لم يتراجعون، فدخلت الحريم إلى المنزل واغلقوا الباب، والرجال نزلوا من السيارة وظلوا يطقوا على الباب بشكل مخيف".

وقد كانت إحدى السيدات الكبار في المجلس فذهبت لهم وقالت إن مفسر الأحلام ليس في المنزل ولكن الرجل لم ينصت وقال "لا ما أني رايح إلا لما ييجي قولولي وين".

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير